ما هي الشاشة التفاعلية ذات اللوحة المسطحة (IFPD)؟

الشاشة التفاعلية ذات اللوحة المسطحة (IFPD) هي شاشة كبيرة الحجم تعمل باللمس مثالية لغرف الاجتماعات ومساحات العمل المشتركة. وهي بديل لتقنية أجهزة العرض التقليدية أو القديمة مع شاشة عالية الجودة وإمكانية توصيل مدعمة وحلول برمجية مدمجة.

 هذه الحلول مثالية لدعم فرص العمل والأنشطة التعليمية وحتى للترفيه المنزلي  من خلال استخدام شاشة تفاعلية بلوحة مسطحة فسوف تحصل على دقة شاشة رائعة وحلول برمدية مدمجة وغيرها الكثير.
تعرف أكثر على شاشات العرض التفاعلية ذات اللوحة المسطحة هنا من خلال شاشتنا الرائدة للشركات: ViewBoard IFP70

إليك الإجابة السريعة لتساؤلاتك: فسوف تحتاج إلى شاشة عرض مكتبية تجعل الجميع يحب الاجتماعات مرة أخرى.

باختصار، إن شاشة (IFPD )–  الشاشة التفاعلية ذات اللوحة المسطحة – هي  احدى أنواع اللوحات التعليمية التفاعلية (IWB ). تعتبر اللوحات التعليمية التفاعلية بمثابة شاشة عرض إلكترونية كبيرة بها شاشة لمس ويمكنها الوصول إلى الملفات الإلكترونية والتعامل والتفاعل معها.  فهي تمثل في حقيقة الأمر جهاز حاسب لوحي كبير يمكنك استخدامه للعرض أو المشاركة مع الآخرين.

خيار الشاشة المكتبية الحديثة

يدعم الجيل القادم من التقنيات الرقمية تحويل طريقة عمل الأشخاص معًا.  بعد ما يقرب من نصف عقد من الزمان من التحول الرقمي السريع   بدأ مديرو الأعمال التجارية والشركات الآن في تغيير فكرتهم عن قاعات الاجتماعات  نتيجة لهذا فإن الطريقة التي يجري بها الناس الاجتماعات على وشك أن تشهد    تحولاً مهماً.

مثل أي تحول كبير ان هذا التحول يتوقف على امتلاك التكنولوجيا المناسبة.   ظهرت الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة وسط هذه الثورة التكنولوجية.

ماهي الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة؟

تساعدك الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة على إدارة الاجتماعات والعروض التقديمية مع توفير الحرية والراحة التي يحتاجها فريق عملك لتقديم أفضل ما لديه.  نحن نطلق على هذه الشاشات هنا في ViewSonic اسم “لوحات العرض (ViewBoards)” .

يمكن للوحات عرض ViewBoards  تلبية الاحتياجات الكبيرة لمساحات العمل الحالية بسهولة وبشكل جمالي وذلك من خلال 20 نقطة لمس وزوايا مشاهدة عريضة. كما أن خيارات دقة 4K الفائقة للغاية والقدرة على تقديم تجربة كتابة يدوية طبيعية مذهلة تجعل الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة مثالية لدعم التواصل والتعاون بطرق لم تكن ممكنة من قبل في قاعات الاجتماعات.

ما هي مميزات الشاشة التفاعلية ذات اللوحة المسطحة عن اللوحات التعليمية الرقمية مع أجهزة العرض؟

في البداية ان الشاشات التفاعلية عالية الأداء ذات اللوحة المسطحة تتمتع بجودة عالية (4K على سبيل المثال). كذلك ان الكثير من الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة تستطيع التفاعل مع عدة مستخدمين. كما أنها تتوافق عادة مع مجموعة كبيرة من التطبيقات وبرامج الاتصال والكثير منها مدمج بالفعل في الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، ان شاشات العرض عالية التقنية هذه ترتبط عادةً بنظام معتمد على السحابة الإلكترونية وهو  يسمح بتسجيل الدخول من أي مكان للوصول إلى الملفات ومشاركتها.

جودة الشاشة

تتميز شاشة العرض التفاعلية ذات اللوحة المسطحة بجودة أفضل بكثير من معظم أجهزة العرض.  مع وجود العديد من الإصدارات التي تتضمن دقة 4K وصورة واضحة بغض النظر عن الإضاءة، ان هذه الشاشات التفاعلية توفر تنوعًا أكثر من أجهزة العرض التقليدية.  ومثال عن ذلك، ان زوايا المشاهدة الواسعة تجعل من الممكن لمزيد من المشاركين رؤية الشاشة بوضوح.

تعني الجودة المحسنة للصورة أنه حتى إذا كانت الشاشة التفاعلية ذات اللوحة المسطحة أصغر من الحد الأقصى لحجم الشاشة في أجهزة العرض، ان مشاهدة المحتوى على الشاشة لا يزال أسهل في الرؤية.  نظرًا لأنها تكون ثابتة فإنها لا تحتاج إلى الضبط والمعايرة حتى إذا قمت بنقل شاشة العرض التفاعلية ذات اللوحة المسطحة إلى موقع مختلف.

برمجية مدمجة

تعتبر أجهزة العرض بشكل عام مكونًا ماديًا يتم توصيله مباشرةً بجهاز الحاسب الآلي أو أي جهاز آخر ملائم  وعادة ما تكون برمجته بدائية في أفضل الأحوال وأعلى قليلاً من قائمة البحث الموجودة في معظم أجهزة التلفزيون. لا شك أن أجهزة العرض الذكية هي الاستثناء ولكن حتى أكثر أجهزة العرض ذكاءً ،انه يكون محدوداً مقارنة بأبسط الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة.

تحتوي معظم الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة على عدد من إضافات البرامج المدمجة، مثل vCast وChrome  وmyViewBoard  التي يتم تثبيتها مسبقاً على جميع شاشات العرض. كما أن لوحات عرض ViewBoard لديها خيارالتوصيل بجهاز الحاسب الآلي الشخصي مما يجعل شاشة العرض هذه بمثابة حاسب آلي شخصي كامل الوظيفة بنظام ويندوز.

التوصيل

تتمتع معظم أجهزة العرض ايضاً بوجود إمكانية توصيل محدودة قد يتم دعم الإصدارات الحديثة من خلال إمكانية الاتصال اللاسلكي بالواي فاي أوالبلوتوث لكن في أغلب الأحيان ان جهاز العرض يحتاج إلى التكامل مع أجهزة خارجية عبر سلك توصيل – سواءً مع نظام عرض تقديمي لاسلكي خارجي أو مباشرة في جهاز الحاسب الآلي نفسه.

يتناقض هذا مع سهولة التوصيل المتوفرة في الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة والتي لتتصل لاسلكياً فحسب و تتكامل بسلاسة مع شبكات الاتصال اللاسلكية الأخرى لتوفير مشاركة داخلية آمنة.  بفضل التطبيقات المدمجة فإنه من المحتمل أن تتوفر طرق متعددة لمشاركة شاشتك أو اللوحة التفاعلية التعليمية الرقمية الخاصة بك.

تفاعلية شاشة اللمس

إذا لم يكن هناك أي مميزات أخرى للشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة فإن هذه الخاصية تعد سبباً للحصول على شاشة تفاعلية ذات لوحة مسطحة. في الواقع فقد اكتسبت هذه الشاشات اسمها من وجود خاصية التفاعلية هذه. كما توفر لوحات عرض ViewBoard سطحاً سهل الاستخدام يعمل باللمس للتحكم في كل ما هو موجود على الشاشة مع إمكانية إضافة تعليقات توضيحية إلى المحتوى كما لو كانت لوحة تعليمية تفاعلية.

يمكن للوحات عرض ViewBoard أن تجعل الاجتماعات والتجمعات الرقمية الأخرى أكثر فعالية وسهولة في الاستخدام. اقرأ أكثرعن كيفية تحسين لوحة عرض ViewSonic (الشاشة التفاعلية ذات اللوحة المسطحة) لتجربة التعلم داخل الفصول الدراسية في مدرسة إبريشية كانت تستخدم لوحات تعليمية تفاعلية قديمة.

بعد ذلك، يمكننا إلقاء نظرة عن كثب على ما يمكن للشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة أن  تقدمه لاجتماعات العمل في القرن الحادي والعشرين.

Natural Writing on IFP70

كيف يمكن لشاشات ViewBoard التفاعلية أن تجعل اجتماعات العمل أفضل؟

طبيعة العمل المكتبية سريعة التغير  و هي تمنح ميزة للتكنولوجيا التي يمكنها مواكبة هذا التقدم. تحتاج الفرق إلى الموارد التي تساعدها على التعاون وزيادة الإنتاجية والكفاءة. وهذه هي بعض الطرق التي يمكن للشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة المساعدة من خلالها:

  1. وقت إعداد أسرع

1. عدم وجود أسلاك للتوصيل
2. وجود منافذ أكثر في شاشات ViewBoard التفاعلية ذات اللوحة المسطحة (بما في ذلك منافذ USB)
3. خيارات توصيل أكثر للمستخدمين

  1. تكنولوجيا تتناسب بشكل جمالي مع التصميم القياسي للمكاتب

إن الطريقة الجديدة للعمل وأولويات تصميم المكاتب الحديثة كثيراً ما تتطلب وجود مساحة حيوية للمكاتب. أصبحت تصميمات المكاتب “المتحركة” والتي يمكنها أن تتحول لتتناسب مع احتياجات الفرق مثل مساحات المؤتمرات الكبيرة وقاعات الاجتماعات الصغيرة منتشرة أكثر.

تتميز الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة بسهولة نقلها إلى أي مكان مع زيادة أو نقص مساحة عملك. ومع عربة النقل الاختيارية  يمكن نقلها إلى أي مكان آخر وستكون جاهزة للخدمة في أي موقع داخل المبنى.

  1. تقنية جاهزة لقاعات الاجتماعات الصغيرة

كانت تكنولوجيا أجهزة العرض القديمة صعبة الاستخدام في الغرف الصغيرة.  لكن هذا الأمر غير موجود مع شاشات ViewBoards التفاعلية ذات اللوحة المسطحة. إن العمل الجماعي الناجح يتطلب وجود بيئة عمل مناسبة.   في بعض الأحيان، تكون هذه البيئة عبارة عن قاعة اجتماعات صغيرة حيث يستطيع زملاء العمل إجراء عصف ذهني في مساحة عمل غير رسمية أكثر.

تتيح الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة إمكانية التعاون عالي الكفاءة في أي مساحة عمل على اختلاف حجمها. حيث يتفاعل المشاركون بسهولة مع بعضهم البعض ومع المحتوى الموجود في غرفة الاجتماعات الصغيرة أو في أي مكان آخر.

  1. يمكن لجميع المتواجدين في الغرفة مشاهدة الشاشة

حتى في أصغر قاعات المؤتمرات لن يوجد مكان سيء مع زوايا مشاهدة غير واضحة بسبب الاقتراب أكثر من اللازم من الشاشة. لا يقتصر الأمر على تحسين زوايا المشاهدة ولكن هذه الشاشات تدعم مستوى الدقة والسطوع كذلك كي يحصل الجميع على رؤية واضحة حتى في قاعات الاجتماعات الصغيرة.

  1. يمكن للجميع التركيز أكثر

  • لن يضطر الحضور إلى القلق بشأن تدوين الملاحظات حيث يمكنهم التركيز على العرض التقديمي أو المحتوى الذي يتم عرضه لأنه يتم حفظ كل شيء تلقائياً     للوصول إليه لاحقاً.
  • مصادر تشتيت أقل. عندما يعلم الجميع أن الاجتماع يتم تسجيله لمشاهدته في وقت لاحق لن تكون هناك حاجة إلى التقاط صورللشاشة باستخدام هواتفهم المحمولة. حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الاجتماع بالكامل في وقت لاحق مع صوت وفيديو عالي الجودة بالإضافة إلى التأثيرات القابلة للبرمجة.
  • كما تسهل أدوات التعليقات التوضيحية من شرح المحتوى للوصول إلى مستويات أعلى من المشاركة أثناء الاجتماعات.
  • يعني البث السهل للمحتوى ومشاركته وجود بيئة اجتماع أفضل وأكثر ديناميكية تعمل على جذب المشاركين والحفاظ على تركيزهم.
  • لا يوجد تخزين مؤقت أو تأخير في الاستجابة وهي من الأمور التي قد تؤدي إلى تشتيت الانتباه.
  1. سهولة العرض والمشاركة

تسمح لك الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة  في ادارة اجتماعاتك وعروضك التقديمية بحرية وراحة لا مثيل لها. تتسم تجربة مشاركة المحتوى بالسهولة والتلقائية  ما يؤدي إلى إزالة العديد من الحواجز الشائعة التي تحول دون التعاون الجيد.

  • لا تستلزم توصيل السماعة الرئيسية بجهاز حاسب محمول ثابت.
  • يمكن للمشاركين مشاركة المحتوى بسهولة.
  • يمكن وضع تعليقات توضيحية للمحتوى بسرعة وسهولة.
  • إمكانية التوصيل اللاسلكي.
  • خاصية السحب والإفلات.
  • تسمح تقنية Intel® القوية لمديري الاجتماعات بأداء المزيد من المهام بشكل فوري أثناء المناقشة مباشرة.
  • إمكانية تشغيل العديد من تطبيقات البرامج المختلفة في  الوقت نفسه.

لماذا تفضل أقسام تكنولوجيا المعلومات شاشات ViewBoard التفاعلية ذات اللوحة المسطحة؟

من السهل أن نرى كيف جعلت الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة الاجتماعات أفضل ولكن هناك الكثير من الأمور التي تجري من وراء الكواليس في أي اجتماع عن بعد. كما سيستفيد قسم تكنولوجيا المعلومات بمجموعة كبيرة من المميزات كذلك. حيث تقدم معالجات Intel® Core™ القوية أداءً وموثوقية مذهلة مما يمنح محترفي تكنولوجيا المعلومات لديك الكثير من المميزات الإضافية بما في ذلك ما يلي:

  1. توفير الكثير من الوقت للقيام بأمور أكثر أهمية

  • حيث أن المصابيح تدوم لفترة أطول لذا يتم الآن توفير الكثير من الوقت الذي كان يضيع في السابق في تغيير المصابيح.
  • يعني التصميم البسيط والأنيق حاجة أجزاء أقل للتنظيف والصيانة.   بذلك يمكنك توفير الوقت الذي كنت تقضيه في عمليات التنظيف والصيانة.
  • كما توفر الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة الوقت الذي كانت تستغرقه عملية إعادة معايرة اللوحات التعليمية التفاعلية في الماضي.
  1. تقليل المتاعب والجهد المبذول في يوم العمل المعتاد

  • لا توجد مكالمات طارئة لاستعجال الاجتماع واستكشاف الأخطاء وإصلاحها في الاجتماعات التي على وشك البدأ.
  • أصبحت الأيام المشغولة في عملهم أكثر هدوءاً حيث أصبح بإمكانهم تطبيق وتخصيص ومعالجة الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة بشكل مركزي.

شاهد لماذا يفضل مسؤولو تكنولوجيا المعلومات في المدارس الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة على وجه الخصوص: 10 أسباب لتفضيل مسؤولي تكنولوجيا المعلومات لشاشات اللمس التفاعلية.

ViewBoard-for-Conference-Room

لماذا يفضل المديرون شاشات ViewBoard التفاعلية ذات اللوحة المسطحة؟

سيقدر المديرون كل المميزات التي سيتمتع بها موظفوهم وعملائهم والبائعون لديهم عندما يتعلق الأمربتعزيز التعاون والتواصل. والأكثر من ذلك فإنهم سيتفهمون الصورة الكاملة وسوف يدركون أيضاً الفوائد الهائلة المترتبة على استخدام الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة في بيئة العمل.  هي تشمل ما يلي:

  1. توفير النفقات

هناك العديد من الطرق التي تساعد بها الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة على توفير النفقات.  على سبيل المثال، ان هذه التقنيات تتميز بأنها أقل تأثيراً على البنية التحتية.  كما أنها تتمتع بتصميم متكامل، لذلك فإنها على عكس التقنيات القديمة، لا تتطلب وجود حامل لتعليقها في السقف.  هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن مد الأسلاك في السقف أو إحداث فتحات في الجدران.
حيث يتم توصيل الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة بسهولة في مقبس مثل أي جهاز تليفزيون أو شاشة.
ناهيك عن هذا الامر،  إنها تقدم خيار شاشة العرض المكتبية التي تعمل على مجموعة كبيرة من البرامج، بما في ذلك البرامج التي تملكها أغلب الشركات بالفعل.  مع انخفاض عدد التراخيص الجديدة التي ستحتاج لشرائها فإن هذا سيكون امراً جيدًا في النهاية.

  1. مستوى أمان عالي

إن الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة تعتمد على منصات آمنة تواجه المخاوف الأمنية الأكثر إلحاحاً في الوقت الحالي. وتشمل خصائص الأمان المميزة الموجودة في لوحات عرض ViewBoard® من شركة ViewSonic ما يلي:

  • المصادقة البيومترية
  • المصادقة متعددة العوامل
  • تسجيل الدخول الأحادي
  1. دعم الخصوصية

تقدم الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة مجموعة كبيرة من خصائص الأمان، بما في ذلك الخصائص التي تحمي أصول العمل وكذلك خصوصية العملاء والموظفين.

  1. ابتكارات القرن الحادي والعشرين

تعزز الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة من ثقافة الشركات التي تهتم بالابتكار والتعاون وهو ما تحتاج إليه جميع الشركات للبقاء في القرن الحادي والعشرين.

  1. عائد الاستثمار

تسمح شاشات عرض ViewBoards التفاعلية ذات اللوحة المسطحة بخيارات يمكن قياسها بسهولة وهو ما قد يؤدي إلى خفض التكاليف بمرور الوقت للمؤسسات النامية. بالإضافة إلى ذلك، انها تزيل الكثير من قيود الاتصالات التقليدية التي كانت موجودة في التقنيات القديمة وذلك من خلال هذه الشاشات التفاعلية الحديثة. لا يعني أنه يمكن للمديرين والمسؤولين توقع الاستخدام طويل الأمد وحماية استثماراتهم عبر استخدام هذه الشاشات.

أحدث التقنيات لإجراء الاجتماعات اليوم

تواكب شاشات عرض ViewBoards التفاعلية ذات اللوحة المسطحة أحدث اتجاهات تطوير قاعات الاجتماعات حيث تتصدر قائمة الخيارات الممكنة لتطوير خيارات العرض المكتبية. يحب المسؤولون الذين يتصورون مستقبلاً تكون الأسبقية فيه للإبتكار والتعاون الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة لما يمكنها أن تقدمه لتطوير ثقافة الشركة والعاملين فيها.

هذه ليست سوى البداية، فإذا أردت معرفة المزيد حول قدرة الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة على تغيير شكل اجتماعاتك بشكل جذري فيمكنك مراجعة هذا المقال. أو يمكنك مراجعة لوحة العرض الرائدة الخاصة بالشركات: IFP70

لمعلوماتك المرجعية: الأسئلة الشائعة عن الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة.

هل تعتبر الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة نفسها الشاشات التفاعلية؟

إن لوحات عرض ViewBoard هي شاشات تفاعلية ذات لوحة مسطحة. وبشكل عام، فإن هذه الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة تعتبر شاشات عرض تفاعلية  ايضاً. ومع ذلك، فإن الخصائص والمميزات تختلف بشكل كبير بين العلامات التجارية.

ما هو الفرق بين جهاز العرض التفاعلي والشاشة التفاعلية؟

لا تتطلب الشاشة التفاعلية وجود جهاز عرض وبالتالي فإنها تعتبر أكثر ملائمة ومناسبة للاستخدام.

الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة   مقابل أجهزة العرض واللوحات التعليمية التفاعلية

لا تتطلب الشاشة التفاعلية ذات اللوحة المسطحة وجود جهاز عرض لأن جميع المكونات المادية اللازمة موجودة في الشاشة التفاعلية ذات اللوحة المسطحة.

تكنولوجيا غرفة الاجتماعات: قاموس المصطلحات

اللوحات التعليمية التفاعلية

تسمح اللوحات التعليمية التفاعلية بدرجات متفاوتة من المشاركة.  كما يمكن استخدام الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة مثل شاشات IFP60 لتنظيم مؤتمرات الفيديو وتوفير مستويات أعلى من الأمان وغيرها الكثير من خيارات المشاركة والبرامج.
وتشكل النماذج الأساسية لهذه الشاشات    خيارا رائعا للعروض التقديمية في الاجتماعات.  لكن الإصدارات الحديثة المتوفرة حالياً تضيف إمكانية النقل المعتمدة على السحابة الإلكترونية للإنترنت وتعزيز الأمن على مستوى الشركات.  قد أصبحت هذه الإصدارات الجديدة أكثر أهمية لقاعات الاجتماعات وذلك ببساطة لأنها تتيح التعاون والتواصل بشكل أفضل.

كما أن هذه اللوحات التعليمية تسمح للمستخدم بتقديم عروض تقديمية باستخدام البرامج المثبتة على جهاز الحاسب المحمول الشخصي الخاص به.  تحظى المؤسسات والشركات التي تقوم بشراء الإصدارات أو الأنظمة الجديدة بمميزات اختيار إصدارات أفضل وأكثر تفاعلاً وتم تصميمها لتوفير مستوى أمان ينناسب مع متطلبات القرن الحادي والعشرين وإمكانية النقل والتوافق مع مختلف البرامج.

ويتم تثبيت شاشات العرض هذه لتسهيل المشاركة من خلال السماح بالتفاعل من المستخدمين.

مصطلحات أخرى تحمل   المعنى نفسه:

  1. اللوحات التعليمية الرقمية (على الرغم من أن هذا يشير عادة إلى خيارات البرامج).
    2. اللوحات التعليمية الإلكترونية.
    3. شاشات العرض التفاعلية.

اللوحات المسطحة التفاعلية

تعد اللوحات المسطحة التفاعلية بمثابة أحد حلول العرض المكتبية التي تضع المشاركة والتعاون (بما في ذلك التعاون عن بعد) في مقدمة ومركز أدائها. كما أنها تتمتع بمستوى أمان كبير مع وجود ملحقات عالية الأداء لضمان مزيد من التعاون والمشاركة أثناء الاجتماعات حتى أنها توفر تجربة رائعة لعقد مؤتمرات الفيديو عن بعد.

بالإضافة إلى ذلك، ان الشاشات التفاعلية ذات اللوحة المسطحة لا تدعم المشاركة والتعاون بشكل غير مسبوق فقط ولكنها ممتعة كذلك من الناحية الجمالية.   تتمتع شاشات اللمس الضخمة بشكلها الجذاب مع إمكانية تثبيتها على الحائط بسهولة تامة مثل أجهزة التليفزيون.

شاشات العرض التفاعلية باللمس المتعدد

شاشة العرض التفاعلية التي تعمل باللمس المتعدد هي شاشة عرض تتيح التحكم في الشاشة بأكثر من لمسة واحدة.  وبذلك فإنها تشجع على التفاعل الحقيقي والعصف الذهني الإبداعي والتعاون المشترك بشكل كامل.

شاشات اللوحة التفاعلية

شاشات اللوحة التفاعلية هي شاشات ذات لوحة مسطحة مجهزة للعرض في متاجر التجزئة أو الأماكن العامة.

جهاز العرض التفاعلي

تسمح أجهزة العرض التفاعلية بالتعاون والمشاركة في غرف الاجتماعات.

الشاشات التفاعلية لمحلات التجزئة

شاشات مجهزة للاستخدام في الأماكن العامة للتفاعل مع معلومات المنتج.

شاشة اللمس التفاعلية

تسمح شاشة اللمس لأكثر من مستخدم بالتحكم في الشاشة.  تختلف هذه الشاشات بشكل كبير وفقاً لعدد نقاط اللمس الموجودة على الشاشة.

اللوحات التعليمية التفاعلية

يقصد باللوحات التعليمية التفاعلية (IWB) ما يلي: أنك تقوم بلمسها بينما تتحكم هي بجهاز الحاسب الآلي الخاص بك لتقديم العروض التقديمية. كما تسمح بالتفاعل من قبل المستخدمين الآخرين.  قد ساعد الجيل الأول من هذه اللوحات التعليمية التفاعلية المستخدمين على الكتابة عليها مثل اللوحات التعليمية التقليدية في المدارس القديمة التي تستخدم أقلام التخطيط وغيرها. في الواقع أن الإصدارات الحالية من هذه اللوحات قد تجاوزت كثيراً التعريف الأولي للوحات التعليمية التفاعلية وسمحت بزيادة التعاون والمشاركة بكل ما تحمله الكلمة من معنى بفضل تبني تقنيات التفاعلية.

الشاشات التفاعلية للمتاجر

الشاشات التفاعلية للمتاجرهي شاشات تمنح تجربة تفاعلية وتقدم معلومات أفضل مثل دليل مركز تجاري أو دليل إرشادي لمطار أو تجربة معززة لمتجر.

لوحات اللمس

قد تتوافق لوحات اللمس مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج أو لا. ضع في اعتبارك أن هناك مجموعة كبيرة من نقاط اللمس التي قد تكون موجودة. تسمح لوحات اللمس بالتفاعل المباشر مع المحتوى وجهًا لوجه.

المناقشة النهائية

على الرغم من أن هناك الكثير من المعلومات التي يجب استيعابها، إلا أنه من الواضح كيف يمكن للشاشة التفاعلية ذات اللوحة المسطحة تحسين حياتك بطرق متنوعة.  بداية من اجتماعات العمل والفصول الدراسية التعليمية وفي المنزل  سيكون التأكد من حصولك على التقنية التي تحتاجها أمرًا أساسيًا لضمان رؤية الفرق بنفسك.
إذا كنت مستعدًا لهذا التحول فتحقق من مجموعة الشاشات التفاعلية التي لدينا من هنا!